تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

السياحة: ضرورة التزام المنشآت السياحية التي تتضمن ألعاباً بشروط السلامة والصيانات الدورية

بانوراما سورية:

أكدت وزارة السياحة على مديرياتها ضرورة التزام المنشآت التي تتضمن ألعاباً بشروط الأمان والسلامة وجودة الخدمات التي تقدمها، وإجراء الصيانات الدورية لها.

وذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة سانا أن على مديرياتها في المحافظات تكليف الضابطة العدلية لديها بالتعاون مع الوحدات الإدارية المعنية وممثل عن فرع نقابة المهندسين بالمحافظة من اختصاص هندسة كهرباء وميكانيك وأحد خبراء المهنة بالكشف المشترك على كل المنشآت السياحية التي تتضمن أقسام ألعاب (أطفال- ميكانيكية- كهربائية- مشاريع الانزلاق الحر وغيرها)، وفحص الألعاب والإنشاءات الموجودة بها للتأكد من صلاحيتها وسلامتها بما يضمن سلامة روادها.

وأوضح البيان أن صاحب المنشأة أو المستثمر يعتبر مسؤولاً مباشراً عن سلامة الألعاب وعن عمل الفحوصات الشهرية والاختبارات الدورية لجميع المعدات والألعاب الميكانيكية والكهربائية، وكذلك عن جميع وسائل الأمان والسلامة ومعدات الإسعاف والإطفاء وعن إصلاح أي عطل أو خلل فوراً.

كما شدد البيان على أهمية الرقابة على جودة الخدمات التي تقدمها المنشآت السياحية بما يتوافق مع معايير ومتطلبات السلامة والأمان المعتمدة أصولاً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات