تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

محافظ ريف دمشق يتفقد سير العمل في معبر جديدة يابوس

ريف دمشق:

تفقد محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل يرافقه قائد شرطة المحافظة اللواء بلال سليمان محمود اليوم سير العمل في معبر جديدة يابوس الحدودي بريف دمشق، واطلع على واقع العمل و الخدمات في المعبر .

واطلع خليل من العاملين في أقسام المعبر على آلية العمل لديهم وكيفية انجاز المعاملات والاجراءات لديهم كما استمع إلى آراء بعض المغادرين والقادمين حول آلية العمل وحسن تسيير أمورهم وانجازها بالسرعة المطلوبة.

وعقب الجولة ترأس خليل اجتماعاً بحضور رئيس مجلس بلدية #جديدة_يابوس ضم ممثلي الجهات المعنية بإدارة وتنظيم العمل في المعبر واستمع منهم إلى تفاصيل العمل وملاحظاتهم واقتراحاتهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وشدد خليل على ضرورة ان يكون الجميع على قدر المسؤولية والبقاء على أهبة الإستعداد على مدار الساعة لتسيير أمور المسافرين وتسهيل انسياب الحركة عبر المعبر دون أي تقصير لتقديم صورة حضارية امام المسافرين والوافدين عن البلد.

وأكد خليل على أهمية التعاون والتكامل بين جميع الجهات المعنية في المعبر لتحسين جودة الخدمات وتبسيط الاجراءات والسعي لتأمين كل المستلزمات الضرورية لذلك.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات