تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارا بفرز 3670 مهندسا للتعيين في الجهات العامة للدولة

20140304-192605_h531343أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي أمس قرارا يقضي بفرز 3670 مهندسا من خريجي الدورة الفصلية الأولى والثانية لعام 2013 وبنسبة 33ر99 بالمئة من عدد المهندسين المتقدمين بطلبات للتعيين.

واعتمدت في الفرز بموجب القرار معايير حاجة الجهات العامة في الدولة للمهندسين ورغبات المهندسين وتناسبها مع الحاجات المعلنة وتسلسل معدلات التخرج حيث جرى الفرز وفقا لتسلسل درجة المعدل وحتى يتم تأمين العدد المطلوب وفق حاجات الجهات العامة إضافة إلى تأمين احتياجات محافظات المنطقة الشرقية دير الزور والرقة والحسكة بناء على الأسس المعتمدة لذلك.

ويمكن للمهندسين الذين تقدموا بطلبات تعيين زيارة موقع التشاركية لرئاسة مجلس الوزراء على الإنترنت للاطلاع على نتائج الفرز.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات