تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

خزن طرطوس تتوسع في صالاتها وتطرح اللحوم المجمدة بالصعق

imagesتعمل مؤسسة الخزن والتسويق في طرطوس على إعادة تأهيل وتجهيز صالة الرمل لتكون قادرة على البيع والتسويق عبر نظام الباركود (نظام التسوق الذاتي).
وتقول مصادر المؤسسة إن الصالة تجهز لتقوم بمنافسة القطاع الخاص، ليس بالأسعار فقط وإنما بنوعية ما يقدم وطريقة عرض البضائع وترتيبها من خلال نظام الباركود، وسيتمّ افتتاحها خلال الأسبوعين القادمين، مشيراً إلى أن المؤسسة تقوم بالتوسع في افتتاح الصالات والانتشار في الريف والمدينة، حيث وصل عدد الصالات إلى 14 مركزاً وصالة، وسيتمّ افتتاح مركز للخزن قريباً في صافيتا أيضاً عبر النظام الحديث، وتقديم كافة أنواع الحبوب والمواد الغذائية من إنتاج المؤسسة، كما ستقوم المؤسسة ولأول مرة بإنجاز نفق اللحوم المجمدة بالصعق بهدف المحافظة على أسعار الفروج في حال ارتفاعها في السوق المحلية، علماً أن عملية تجميد اللحوم بالصعق تحافظ على الخلايا الحية للحوم، في حين أن تجميده بالطريقة التقليدية يؤدي إلى نزع الخلايا الحية.

ميس خليل

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات