تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

إحداث سجل عقاري مؤقت لمناطق المخالفات في طرطوس

8888قال المهندس مظهر حسن مدير مجلس مدينة طرطوس في تصريح لصحيفة تشرين أن المجلس درس جميع الإجراءات القانونية والفنية والمالية المتعلقة بالسجل العقاري المؤقت التي تتلخص بأن جميع الإجراءات العقارية التي كانت تتم على الرخص الممنوحة ضمن حدود مدينة طرطوس من توثيق وإجراءات بيع موضوع الإفراز وطلب شروح أصبحت تتم ضمن مجلس مدينة طرطوس بدلاً من المصالح العقارية ، وهذا بالتأكيد ستكون له إيجابيات كبيرة مستقبلاً.
ولخص مدير المدينة هذه الميزات بتسهيل العمل لمالكي الأبنية السكنية وللمواطنين الذين لهم علاقة بهذا الموضوع، وتحقيق موارد مالية كبيرة للمدينة ستنعكس إيجاباً في تحقيق خدمات أفضل، وتنظيم وتدقيق إضافي للرخص التي تُمنح بما يكفل الصوابية الكبيرة في العمل وما كان يحصل – سابقاً- في بعض الحالات من بيع أكثر من مرة للشقة الواحدة أو البناية الواحدة ..
كما أصدر المجلس عدة قرارات أخرى تتعلق بموافقة المجلس على تسوية بعض المخالفات المرتكبة قبل تاريخ صدور المرسوم الجمهوري رقم / 40/ لعام 2012، وبذلك تحل مشكلات كثيرة للمواطنين، كما صدرت بعض القرارات الأخرى المتعلقة بإجراء تعديلات تنظيمية للطلبات المقدمة من المواطنين وتمّت الموافقة عليها.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات