تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

فرع نقابة الأطباء في طرطوس يعقد مؤتمره السنوي

1458428_600498250035089_1344813541_n

تحت عنوان “معا نبني سورية المتجددة بيد ونحارب الإرهاب باليد الأخرى” انعقد المؤتمر السنوي لفرع نقابة الأطباء في طرطوس.
طالب خلاله أعضاء المؤتمر بتخفيف الضريبة المفروضة على الأطباء، توحيد تسعيرة الصندوق المشترك، شق طريق لجمعية نقابة الأطباء السكنية في منطقة بصيرة، حل ملف الأطباء المخطوفين، تأمين بطاقة ضمان صحي شاملة لجرحى الجيش العربي السوري وإزالة إشغالات الأرصفة من أمام المشافي. 
حيث أكد مدير الصحة الدكتور ياسين إبراهيم أن المديرية تتعاون مع نقابات الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والصيادلة بهدف حل المعوقات التي تواجه عملهم وتحسين الواقع الصحي للمواطنين.
من جهته نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر الحسن وضح حرص النقابة على تطوير أنشطتها والعمل على النهوض بواقع الأطباء لافتا إلى جهود الأطباء والتضحيات التي قدموها في سبيل الوطن.
كما أشار رئيس فرع نقابة الأطباء بطرطوس الدكتور رفيق محسن إلى أهمية المؤتمر للاطلاع على مختلف الآراء والمطالب فيما يتعلق بتطوير مهنة الطب وتطوير القوانين والأنظمة النقابية بما يخدم الطبيب وعائلته وذويه.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات