تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

احتفالا بأعياد نيسان .. تربية طرطوس تقيم أسبوعاً رياضياً وترفيهياً في مدارس الصفصافة

صورة٠٦٧٨

بانوراما طرطوس:

انطلاقاً من مقولة القائد الخالد حافظ الأسد “أني أرى في الرياضة حياة” وبمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد نيسان المجيدة أقامت دائرة التربية الرياضية في مديرية تربية طرطوس “الأسبوع الرياضي في مدارس منطقة الصفصافة”.

وحضر المهرجان السيد عبد الكريم حربا مدير تربية طرطوس والرفيقة جومانة رمضان رئيسة مكتب التربية والرفيق نزيه أحمد أمين شعبة الحزب بالصفصافة ورئيس وحدة نقابة المعلمين في الصفصافة أحمد حسن..  

وقال السيد عبد اللطيف عيشة الموجه الاختصاصي للتربية الرياضية والمشرف على المهرجان أن الهدف من إقامة الفعالية هو الاحتفال بأعياد نيسان بالإضافة الى زيادة وتيرة النشاط الرياضي والوقوف عند حصيلة العام الدراسي وكذلك رفع الروح المعنوية وزيادة أجواء المنافسة والتنافس ونشر الثقافة الرياضية في المجتمع، مضيفاً أن المهرجان نجح في خلق أجواء من الود والترفيه على الطلاب وعلى الأهالي والحضور.. وأضاف السيد عيشة أن المهرجان كان مناسبة للتعبير عن التضامن مع الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.. كما طالب المشاركون والحضور السيد الرئيس بشار الأسد بالترشح لولاية دستورية جديدة كونه الأقدر على قيادة البلد وخصوصاً في هذه المرحلة التي تمر بها سورية..

بدوره أشار مدرس التربية الرياضية يحيى ونوس إلى أن المهرجان كان ناجحاً من الناحية التنظيمية والفنية مشيراً إلى أنه تضمن مجموعة من الألعاب الرياضية والرفيهية الطريفة مثل لعبة شد الحبل ولبس الأكياس وحمل البيضة بالملعقة كما تضمن المهرجان فقرات أدبية وشعرية من وحي المناسبة ومنافسات أخرى غايتها ادخال البهجة إلى قلوب الطلبة المشاركين والحضور..

يشار أخيراً أنه سبق إقامة المهرجان ندوة حوارية لمدة يومين تمحورت حول كيفية إخراج درس التربية الرياضية.. وغيره من الموضوعات التي تهم الجانب التدريسي للتربية الرياضية.. 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات