تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

 نسبة توزيع مازوت التدفئة تجاوزت 85 بالمئة في محافظة طرطوس

0991-660x330ناقش أعضاء لجنة المحروقات الفرعية بطرطوس امس واقع المحروقات بالمحافظة وضبط توزيع الغاز من قبل سيارات النقل واتخاذ اللازم بحق كل سيارة لا تحمل مهمة رسمية مبينين أن عدد الطلبات اليومية على المازوت تصل إلى 29 طلبا والبنزين إلى 26 طلبا.
وقررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم تشكيل لجان مختصة بمراقبة عمل محطة مركز الدور والتدقيق بالكميات المسلمة لها وتفعيل عمل لجنة معاصر الزيتون المشكلة أواخر عام 2015 مع دراسة حاجتها من المازوت وآلية تصريف مادة الجفت بشكل لا يضر البيئة ويمكن من استخدامها لأغراض الزراعة.
محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أكد أن نسبة توزيع مازوت التدفئة في المحافظة تجاوزت 85 بالمئة مشيرا إلى استمرار توزيع مخصصات
المحروقات مع إعطاء الأولوية لأغراض التدفئة ثم للأغراض الزراعية فالصناعية والسياحية.
وبين المحافظ “أن واقع المحروقات في طرطوس خلال العام الماضي ومطلع العام الحالي أفضل من الأعوام السابقة” موضحا أن بدء توزيع وقود
التدفئة منذ آب الماضي أدى إلى تلافي أي اختناقات أو ازدحام في الطلب على المحروقات خلال الشتاء الحالي.
وكان المحافظ وافق في آخر اجتماعات اللجنة في كانون الأول الماضي على تسجيل السيارات السائحة العامة لتشغيلها ضمن المدينة وريفها بأسماء ذوي الشهداء ومصابي الحرب المتقدمين بطلبات بهذا الخصوص.
بانوراما طرطوس- سانا
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات