تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

السيد المحافظ وأمين فرع الحزب وقائد الشرطة يلتقون رؤوساء مجالس المدن ومدراء المناطق والنواحي واللجنة القضائية لبحث التحضيرات والإجراءات اللازمة من أجل حسن سير العملية الانتخابية

12801280_1258460537503130_4810273434350958824_nالتقى السادة المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس والقاضي غسان أسعد أمين فرع حزب العربي الاشتراكي والقاضي رئيس اللجنة الفرعية القضائية بطرطوس واللواء قائد شرطة المحافظة السادة رؤوساء مجالس المدن ومدراء المناطق والنواحي واللجنة القضائية لبحث التحضيرات والإجراءات اللازمة من أجل سير العملية الانتخابية المقررة 13/4/2016 بنجاح.
وأكد المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس أن سوريا تنتظر استحقاقا دستوريا مهما يتطلب كل الجدية والجهد من أجل انجاح هذا الاستحقاق وفق الدستور والقوانين النافذة والتعليمات التي نص عليها القانون رقم /5/ لعام 2014 .
12670384_1258460600836457_5167984513873992365_nكما وضح السيد القاضي رئيس اللجنة القضائية الفرعية أن الهدف من اللقاء التحضير لأجراء انتخابات ديمقراطية وشفافة ونزيهة مؤكداً على الانضباط والاشراف على المراكز لتحقق الغاية التي أكد عليها القانون.
كما أكد اللواء قائد شرطة المحافظة ان قيادة شرطة المحافظة تولي هذا العرس الديمقراطي كل الاهتمام وكل الجدية وتم التوجيه باتخاذ الاجراءات اللازمة لتحقيق حالة الأمن والاستقرار وكافة العاملين في أمانة السجل المدني على استعداد لتقديم كافة الأوراق المطلوبة دون تأخير .
وتحدث القاضي غسان أسعد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي أن هذا الاستحقاق هام ويتعلق بسيادة الدولة وبوجودها ككيان سياسي وتتويج لكل الانتصارات التي تتحقق كل يوم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات