تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

محافظ طرطوس يطلب التدقيق بمستودعات الهلال الأحمر والجمعيات والتأكد من إيصال المعونات لمستحقيها

12821544_1260839200598597_9110930316470429952_nناقشت لجنة الإغاثة الفرعية بطرطوس واقع المساعدات والسلل الغذائيه الموزعة من قبل الجمعيات الأهلية والهلال الأحمر خلال اجتماع ترأسه السيد المحافظ صفوان أبو سعدى .

وأكد أبو سعدى على ضرورة تنفيذ قرارات اللجنة وتفعيلها والمتابعة والتدقيق والتأكد من إيصال المعونات والمساعدات لمستحقيها تحت طائلة المحاسبة والمسؤولية، مبينا أن النية الحسنة تؤدي إلى الهدف الصحيح والعمل الجيد.
وأشار أبو سعدى إلى ضرورة تفعيل عمل اللجان المشكلة لهذه الغاية وذلك بالتنسيق مع الوحدات الإدارية والشعب الهلالية بالمناطق، مطالبا تشكيل لجان مختصة للتدقيق بالمستودعات العائدة للجمعيات والهلال الأحمر وضرورة التقيد بقرارات اللجنة وإرسال جداول دورية للمحافظة حول النشاطات و توزيع اللمساعدات بكل أنواعها تحت إشراف الشؤون واللجنة المختصة.
إلى ذلك تم خلال الاجتماع استعراض جدول الأعمال الوارد وإتخاذ القرارات اللازمة لها كما تم الطلب لإجراء مسح وإحصاء دقيق للأسر الوافدة والحالية والمغادرة وأتمتمة هذا العمل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات