تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الرياضي عدنان يوسف عبد الكريم: الهرمونات والأبر المنشطة خطر كبير على صحة ومستقبل شبابنا..

IMG_3349بانوراما طرطوس: 

أكد الرياضي عدنان يوسف عبد الكريم أن الهرمونات والأبر المنشطة هي من أشد الأشياء خطورة على شبابنا الذين يرغبون في بناء جسم قوي وجميل مضيفاً أن هناك الكثير من النوادي الرياضية تحاول استقطاب الشباب واليافعين من خلال هذه الهرمونات المضرة والتي تترك اثاراً كبيرة على جسم من يتناولها في مرحلة زمنية لاحقة قد تكون قريبة جداً بعد تناولها من قبل الشاب..

ويملك البطل عدنان يوسف عبد الكريم (نادي الماهر) للقوة البدنية في بلدة (كرتو )في سهل عكار (لياقة بدنية-تخفيض وزن -رفع وزن…) ويحتوي النادي على احدث الأجهزة الرياضية التي يحتاجها الرياضي لبناء جسم رياضي قوي ومتناسق، ويؤكد أن خبرته الطويلة في هذا المجال جعلته يخترع ويبتكر حركات وبرامج خاصة به أثبتت فعاليتها ورواجها الكبير..

ورغم بلوغه سن الـ 64 عاماً وإصابته بمرض السكري إلا أن البطل عدنان لا يزال يتمتع بنشاط وحيوية كبيرة.. ويؤكد أنه يحارب السكري عبر اتباع نظام رياضي يضبط من خلاله هذا المرض ويمنع من زيادة تأثيره في جسمه وفي نشاطه..

ويؤكد الرياضي عدنان أنه من الضروري تشجيع أبنائنا على ممارسة الرياضة مشيراً إلى أن هناك الكثير من الشباب لديهم الامكانات والقدرة على تحقيق نتائج كبيرة ومهمة على مستوى المحافظة وسورية في حال المتابعة واتباع برامج تدريبية مدروسة..

وحول مسيرته الرياضية قال البطل عدنان أن البداية كانت خلال فترة الطفولة والشباب عبر تمارينه العفوية برفقة الأصدقاء  في قريته (تلة الخضر) على رفع (الجرن) أو الحجارة الثقيلة وفي مرحلة الخدمة الإلزامية في مدينة حلب سمحت له الظروف أن ينمي موهبته وان يتدرب في نادي هناك وان يشترك في بطولات حيث حصل على العديد من البطولات.. وفي مرحلة لاحقة قرر افتتاح نادي رياضي لتدريب الشباب على هذه الرياضة وأن يكون النادي مفتوحاً لمن يرغب من كافة الشرائح والأعمار لمزاولة النشاط الرياضي حيث يلقى اقبالا كبيرا من ابناء البلدة والقرى المجاورة..

IMG_3361

IMG_3346IMG_3355IMG_3356IMG_3353

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات