تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

بقيمة مليارين وسبعة عشر مليون ليرة.. إقرار الموازنة المستقلة لمجلس محافظة طرطوس

محافظة-طرطوسأقر مجلس محافظة طرطوس خلال جلسته الاستثنائية التي عقدت أمس الموازنة المستقلة للمجلس للعام الحالي والبالغة مليارين وسبعة عشر مليون ليرة سورية وذلك وفق اسس اعداد الموازنة والامكانيات المتاحة.
وأوضح رئيس المجلس االمهندس ياسر ديب أنه تم اعطاء الاولوية للمشاريع المباشر بها ماليا رغم عدم التمكن من رصد كامل المبالغ المطلوبة لها اضافة الى طي الاعتمادات المرصودة لعدد من المشاريع المباشر بها ماليا لعدم الصرف عليها منذ اكثر من عام وادراج كل الاعانات الوزارية الافرادية المخصصة لبعض الوحدات الادارية تحت اسم مشاريع جديدة.
ولفت ديب إلى انه تم رصد مبلغ /180/ مليون ليرة سورية لتاهيل طرق ذوي الشهداء و/180/ مليون ليرة لاكساء طرق زراعية في منطقة الدريكيش و/40/ مليون ليرة لصالح مديرية الخدمات الفنية اضافة الى رصد اعتمادات للمشاريع الجديدة المصدقة عقودها وفقا للوثائق الواردة من الوحدات الادارية.
وبين ديب أنه تم طي الاعتمادات المرصدة للمشاريع في العام الماضي ولم يتم تدويرها الى العام الحالي باستثناء المشاريع المصدقة عقودها فيما لم يتم ادراج اي مشروع جديد من خلال الطلبات الواردة الى المجلس لعدم توفر الامكانية المالية اضافة إلى عدم رصد اي اعتماد للمشاريع الطارئة العائدة لمديرية الخدمات الفنية لعدم توفر الامكانية المالية ايضا.
وتوزعت المبالغ المالية في الموازنة المقرة على /606ر217/ مليون ليرة سورية للمدارس ومتمماتها و/993ر857/ مليون ليرة للطرق و/215ر157/ مليون للصرف الصحي و/80/ مليون ليرة لمعالجة النفايات الصلبة و/913ر218/ مليون للنظافة وحماية البيئة و/045ر89/ مليون ليرة لادارة الكوارث والدفاع المدني والاطفاء و/735ر343/ مليون لمشاريع اخرى طارئة اضافة الى/750ر37/ مليون ليرة للنفقات الادارية.
بانوراما طرطوس-سانا
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات