تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

شاهد ماذا حلَّ برجل إعلان سجائر “المارلبورو” الشهير!

171012_1_1456162816” إيريك لاوسون” هو الشخصية التي تم استخدامها في حملات الترويج لسجائر مارلبورو.وذلك بالتركيز على رجل ذي بنية قوية وملامح ذكورية حادة لربطها في أذهان الجمهور بالقوة والفحولة، إضافة إلى الهدوء والمزاج الجيد الذي عادة ما يكون رجل مارلبورو متصفا به، سواء كان متكئا على الأريكة أو ممتطيا صحوة حصان ينفث دخان التبغ بهدوء.وهو ما قفز بعلامة مارلبورو لتصبح إحدى أكثر أنواع السجائر مبيعاً على مستوى العالم.

هذا الرجل الذي يقف وراء تحويل مارلبورو إلى أكبر شركة سجائر في العالم، قد توفى بسبب مضاعفات التدخين ووقع ضحية للمنتج الذي قضّى جزءا مهما من حياته في الترويج والدعاية له .

المثير للسخرية ان لاوسون خامس ممثل في إعلانات سجائر مارلبورو يموت بسبب التدخين !!

171012_1_1456162830

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات