تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

حملات إعلامية خجولة حتى الآن لمرشحي مجلس الشعب بطرطوس

1438253797_marssom-odo-majless-shabلم تبدأ الحملات الإعلامية لمرشحي مجلس الشعب بطرطوس.. فهي حتى الآن خجولة جداً وتقتصر على بعض الأسماء غير المعروفة التي تبحث لنفسها عن موطئ قدم على الأعمدة والساحات العامة في حين تغيب الأسماء الكبيرة لأسباب تبدو منطقية فالوقت لا يزال مبكراً..
بالمقلب الآخر تبدو المعركة الإعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي أشد ضراوة وشراسة وسط انتشار كثيف للأقاويل والشائعات عن الانسحابات والتوجيهات التي تخص اسماً محدداً والقائمة شبه المغلقة المدعومة من حزب البعث التي لا تترك خرم إبرة للنفاذ منه إلا لمن له باع طويل في مثل هذه المعارك الانتخابية.
حتى الآن طالت الشائعات والخبريات بعض الأسماء الواردة فيها فهي لن تقدم أو تؤخر لأن القائمة ستنزل في الصندوق كما هي لذلك من المستبعد كما قيل لي أن يكون هناك حملات إعلامية إعلانية وأصحاب الملايين الذين ترشحوا لن يصرفوا قرشاً واحداً على معركة خاسرة سلفاً وربما فعلاً انسحبوا من المعركة الانتخابية كما سمعنا وهو ما لا نتمناه أن يكون حدث فعلاً..
بينما يجري الحديث افتراضياً وواقعياً عن المعركة المحسومة لمصلحة مرشحي القائمة التي أصبحت مغلقة بعد التوجيه لأحد المرشحين في إحدى الفئتين تبدو المعركة حامية الوطيس في الفئة الأخرى في ظل الخبريات عن توجيهات مضمرة لمرشحين بعينهم ما يجعل اختراقها أشبه بالمستحيل والأيام القادمة ستكشف لنا حقيقة ما يجري وخاصة أن الفترة لا تزال طويلة نسبياً للانتخابات، ونحن نتمنى أن ترتفع وتيرة الحملات الإعلامية الإعلانية من صور وبيانات انتخابية وشعارات تتزين بها الشوارع والساحات وكذلك تحرك المطابع الراكدة التي كانت تعمل ليل نهار في مثل هذه المناسبات.
بانوراما طرطوس-الوطن- محمد حسين
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات