تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

الموافقة على زيادة مخصصات محطة الوقود التابعة لاتحاد الفلاحين وإيقاف مخصصات بعض محطات الوقود المخالفة بطرطوس

12670718_1285659724783211_1286791795916477502_nوافقت لجنة المحروقات الفرعية بطرطوس خلال اجتماعها أمس على إعادة منح شركة نقليات القدموس أربعة طلبات من مادة المازوت يوميا وتغطية أفران بانياس من صهاريج محروقات طرطوس وزيادة مخصصات محطة الوقود التابعة لاتحاد الفلاحين تدريجيا وابلاغ معتمدي الغاز غير المرخصين في الوحدات الإدارية للترخيص تحت طائلة المسولية.

كما تمت الموافقة على اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق كل سيارة جوالة تبيع الغاز دون موافقة خطية من المحافظ ولجنة المحروقات وايقاف مخصصات بعض محطات الوقود لعدم الالتزام بقرارات لجنة المحروقات.

وأشار محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى إلى أن المحافظة “تعيش حالة استقرار في قطاع المحروقات” مؤكدا وجود لجان مشكلة لتقدير حاجة المنشات السياحية والصناعية والنقل والقطاع الزراعي من المادة وبرامج وخطط مسبقة لتوزيعها على هذه القطاعات.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسن مصطفى أن المديرية تقوم بتوجيه دوريات مراقبة يومية على محطات الوقود لضبط أسعار المحروقات ومراقبة الأسعار وسبر الاحتياطي قبل وبعد التفريغ.

بدوره اشار مدير فرع المنطقة الساحلية للشركة السورية للغاز هيثم خوري إلى أن الغاز متوافر بكميات كافية حيث يتم يوميا إنتاج 11550 اسطوانة غاز منزلي فيما بين مدير محروقات طرطوس /عدنان ديب/ ان مخصصات المحافظة من المشتقات النفطية “جيدة”.

وكانت اللجنة ناقشت خلال اجتماعها الأخير آلية توزيع المشتقات النفطية لمختلف القطاعات في ضوء احتياجاتها الفعلية مع التركيز على قطاع التدفئة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات