تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ...

رؤساء لجان المراكز الانتخابية بطرطوس يؤدون اليمين القانونية

12961530_1290934000922450_7702154604312184679_nأدى رؤساء لجان المراكز الانتخابية في محافظة طرطوس امس اليمين القانونية المنصوص عليه بقانون الانتخابات العامة استعدادا لانتحابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في 13 نيسان الجاري .

وأكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية بطرطوس القاضي جابر قاسم أن رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية بدوءوا بممارسة مهام عملهم بعد آداء القسم القانوني حيث تم اعطاؤهم صفة الضابطة العدلية لقمع أي ظاهرة تخل بالعملية الانتخابية و تزويدهم بالتوجيهات والملاحظات لسير العملية الانتخابية بكل دقة وانتظام مشيرا إلى أنه تم توجيه رؤساء المراكز لتامين الحرية للناخبين والمرشحين ووكلائهم لضمان سير العملية الانتخابية بنجاح ومراقبتها وحسن آداء العمل.

18628_1290934137589103_5522534199944664091_nوأوضح عضو اللجنة القضائية الفرعية بالمحافظة القاضي محمد خالد زين ان اللجنة القضائية مع محافظ طرطوس تقوم بإعطاء التوجيهات اللازمة لرؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية من أجل القيام بواجبهم على أكمل وجه.

وبين أمين عام المحافظة عزيز ونوس أن المراكز مقسمة على عدد مدن ومناطق المحافظة والبالغة 6مناطق بالإضافة إلى القسمين الغربي والشرقي في مدينة طرطوس اضافة الى حلب ومناطق حلب والرقة وادلب والقنيطرة حيث بلغ عدد المراكز المخصصة لأبناء المحافظات المذكورة 45 مركزا موضحا أنه تم البدء بتوزيع مستلزمات العملية الانتخابية لجميع المناطق.

ويبلغ عدد المراكز في المحافظة 822مركزا تم تأمينها بكل مستلزمات العملية الانتخابية.

حضر آداء اليمين محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات