تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

التربية تصدر تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة..

9-c86أصدرت وزارة التربية اليوم تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة والتي تتضمن كيفية التعامل مع ورقتي الاجابة والأسئلة والإجراءات الواجب اتباعها داخل قاعة الامتحان.
ودعت الوزارة في تعليماتها الطلاب لعدم اصطحاب أي نوع من أنواع أجهزة الهاتف /نقال/ خليوي/ أو اللاسلكي أو مسجلة أو عدم استعمال سماعات الأذن لأي سبب كان في أي مكان من حرم المركز الامتحاني داخل القاعة الامتحانية أو خارجها ويعاقب الطالب في حال مخالفته لهذه التعليمات بالحرمان وعدم إعادة الجهاز له.
وشددت التعليمات على ضرورة وضع بطاقة الاكتتاب أمام الطلاب أثناء الامتحان إضافة إلى البطاقة الشخصية بالنسبة للطلاب الأحرار وعدم كتابة أي معلومات على الأجزاء غير المخصصة للكتابة في ورقة الإجابة وعدم ترك أي إجابة على المسودة دون تبييض لان ما يكتب على المسودة لا يصحح أبدا.
وحسب التعليمات لا يجوز لجوء الطلاب إلى غير مركزهم الامتحاني المحدد في بطاقة الاكتتاب إذ يلغى الامتحان في المادة التي لجوءوا فيها وعدم الدخول إلى قاعة الامتحان بعد الانتهاء من توزيع الأسئلة وعدم إدخال الكتب أو الدفاتر أو المذكرات أو المعاجم أو الآلات الحاسبة أو جداول لوغارتيمات أو نحو ذلك إلى قاعة الامتحان وتسليمها إلى رئيس المركز أو رئيس القاعة قبل الدخول إلى قاعة الامتحان.
وكانت وزارة التربية أصدرت في السابع من نيسان الجاري تعليمات الإشراف والمراقبة للامتحانات العامة والتوعية لاستخدام ورقة الإجابة.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات