تخطى إلى المحتوى

أعضاء مجلس محافظة طرطوس يطالبون بوضع حد لظاهرة الخطف والسلب على الطرقات العامة..

e2e87de9-f89a-400f-ab2b-36747ea5a410

بانوراما طرطوس:

طرح عدد من أعضاء مجلس محافظة طرطوس موضوع ازدياد حالات الخطف والسلب والسرقة التي يتعرض لها المواطنون على الطرق والاتوسترادات وخصوصاً في ساعات المساء والليل، وقال أحد الأعضاء خلال جلسة المجلس اليوم أن أحد أبناء قريته في سهل عكار وفي طريق عودته من مدينة طرطوس إلى منزله اعترضته سيارتين بداخلهما سبعة أشخاص ينتحلون صفة أمنية ووجهوا أسلحتهم باتجاهه فأجبروه على التوقف والرضوخ لهم فاستلم أحدهم قيادة السيارة بعدما أعصبوا عيني المواطن واقتادوه الى احد البساتين في قرية سمريان وربطوه على جزع شجرة وأخذوا السيارة والتي كان يوجد فيها بارودة روسية وبعض الأشياء الأخرى.. بدوره أكد أحد أعضاء المجلس أن نفس الحالة جرت الأسبوع الماضي بالقرب من قرية الروضة على اتوستراد طرطوس بانياس..

وطالب الأعضاء الجهات المعنية بالعمل على وضع حد لهذه الظاهرة التي تقلق المواطن وتزيد المخاوف من انتشارها في هذه المحافظة الآمنة..

وكان السيد محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب قد أكدا أمس خلال حوار مفتوح مع وزير السياحة أن الحديث عن ازدياد هذه الحالات بصورة كبيرة هو مبالغة وهي ضمن الحدود العادية التي كانت تحدث قبل سنوات الأزمة.. وأكدا أن الجهات المعنية تقوم بواجبها بإلقاء القبض على المجرمين والخارجين عن القانون اينما كانوا..     

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات