تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

“سوا مكملين”.. من أطفال النبك إلى أطفال جبلة وطرطوس

bab5-6تضامناً مع أطفال مدينتي طرطوس وجبلة ضحايا التفجيرات الإرهابية، أقامت مؤسسة “بصمة شباب سورية” في المركز الثقافي بمدينة النبك بريف دمشق فعالية تحت عنوان: “سوا مكملين” بمشاركة أكثر من 300 طفل بينهم أبناء شهداء وجهوا عبرها رسالة إلى أطفال المدينتين، أكدوا فيها أنّه رغم القتل والتخريب والتدمير سنكمل مسيرة إعمار سورية يداً بيد.
وأوضح باسل ميا رئيس مؤسسة بصمة شباب سورية في النبك أن الرسالة التي خطها الأطفال تعبر عن روح المحبة التي يشعر بها أطفال المدينة تجاه الأطفال الذين كانوا ضحية التفجيرات الارهابية المجرمة في جبلة وطرطوس، مؤكدين أن الألم والمصاب مشترك على امتداد التراب السوري، لكن ذلك لن يوقفهم عن العمل والجد والعطاء والقيام بنشاطاتهم كلها ليثبتوا للعالم أن أطفال وشباب سورية لن يهزمهم الإرهاب بل زادهم قوة وتصميماً، مؤكداً أنّ المؤسسة عملت منذ أيام بالتنسيق مع المعنيين لتكون هذه الرسالة لوحة عملاقة ستعلق في كراج مدينة جبلة الذي حدث فيه التفجير الإرهابي، تأكيداً على الانتماء السوري الواحد لأرض المحبة والسلام.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات