تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

استهلاكية طرطوس تبدأ تسيير سيارات جوالة محملة بالمواد الغذائية والمنظفات لبيعها في بعض القرى والبلدات

sana44-6-660x330بدأ فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في طرطوس اليوم تسيير سيارات محملة بالمواد الغذائية والمنظفات إلى مختلف المناطق بدءا من بلدة المنطار جنوب المدينة لتسهيل حصول المواطنين على سلع بأسعار التكلفة خلال شهر رمضان.
وبين مدير فرع المؤسسة المهندس علي سليمان في تصريح لوكالة سانا ان السيارات الجوالة ستسير إلى القرى والبلدات ذات الكثافة السكانية والتي لا توجد فيها صالات للمؤسسة لافتا إلى وجود تشكيلة سلعية واسعة من المواد الغذائية والمنظفات ضمن السيارات وبأسعار منافسة.
وأوضح سليمان ان هذه المبادرة تنفذ للمرة الأولى ولن تقتصر على شهر رمضان فقط حيث ستكون هناك جولات دورية للسيارات الجوالة في الأشهر المقبلة بحسب الحاجة والإمكانات.
وكانت المؤسسة أطلقت في ثالث أيام رمضان المبارك فعاليات مهرجان التسوق الرمضاني الذي تقيمه بالتعاون مع المؤسسة العامة للخزن والتسويق وذلك في صالة المجمع الاستهلاكي بمدينة طرطوس لتأمين المواد التموينية والغذائية للمواطنين بسعر التكلفة.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات