تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

للأمانة.. وحرصاً على مشاعرنا… الوزارة لم ترفع أسعار المحروقات … بل عدلتها فقط..!!!!

imagesبانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

طبعا للأسف لم تتحقق تمنياتنا بأن تكون المعلومات المتداولة عن قرب ارتفاع اسعار المحروقات مجرد إشاعات.. فقد اصبحت تلك المعلومات حقيقة وواقعاً بعد صدور ثلاثة قرارات تقضي برفع اسعار البنزين والمازوت والغاز.. 

ويترقب المواطن سلسلة طويلة من ارتفاعات في اسعار السلع والمنتجات والخدمات بمختلف انواعها نظراً لارتباط معظم هذه المواد بأسعار المحروقات عبر زيادة تكاليف الانتاج والنقل…وغيرها.
المهم أن الحكومة التي تعيش ايامها الأخيرة استخدمت أخر اوراقها واصدرت قراراتها “الحكيمة”مستخدمة أقصى درجات المراعاة لشعور المواطن فلم تستعمل وزارة التجارة الداخلية في قراراتها اليوم عبارة “رفع أسعار…” بل استخدمت عبارة “تعديل أسعار…” وهناك فرقاً كبيراً كما تعلمون بين الرفع والتعديل!! .. فعلا حكومة نهفة… شر البلية ما يضحك..
الله يجيرنا من الأعظم..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات