تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب ضيفا منبر الصحفيين الشهري بطرطوس الأربعاء القادم

اتحاد الصحفيين في سورية-w450يقيم فرع اتحاد الصحفيين بطرطوس – ضمن منبر الصحفيين الشهري-ندوة حوارية يوم الأربعاء الواقع بتاريخ 22-6-2016 الساعة 12 ظهراً في صالة المركز الثقافي العربي بطرطوس تحت عنوان:

طرطوس حضن الوطنيين والمدافع عن الوطن
كيف نتجاوز آثار التفجيرات الإرهابية التي استهدفتها ونعزّز وحدتنا الوطنية
ونساهم جميعاً في تنفيذ مضمون خطاب السيد الرئيس أمام مجلس الشعب..؟
• ضيفا الندوة:
1- الرفيق القاضي غسان أسعد أمين فرع حزب البعث .
2- المحامي الأستاذ صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس.
• هدفنا من هذه الندوة:
مناقشة أسباب وتداعيات التفجيرات التي تعرضت لها طرطوس لأول مرة منذ بداية الأحداث في بلدنا..وطرح أفكار ومقترحات من شأنها المساعدة في إفشال أهداف الإرهابيين من هذه التفجيرات ..وفي حماية وتحصين محافظتنا ..وفي تعزيز الوحدة الوطنية بين كل أطياف نسيجنا الإجتماعي .. وفي منع أي إساءة للأخوة الوافدين عندنا ..وفي الإستمرار بالعمل والإنتاج .. وفي تنفيذ ما يخصنا كمواطنين ومسؤولين من توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد التي وردت في كلمته التاريخية أمام مجلس الشعب الجديد بما فيها كيفية مكافحة الظواهر الضارة التي أشار سيادته إليها وهي “الفساد – المحسوبيات – الفوضى – خرق القانون”.
يرجى التفضّل بالإطلاع ونتشرف بدعوتكم لحضور هذه الندوة والمشاركة في النقاش والحوار بما يساهم في تحقيق الأهداف الوطنية التي نسعى اليها جميعاً..وتغطية مجرياتها في موقعكم.

شاكرين استجابتكم ومشاركتكم

رئيـس الفــــرع
هيثم يحيى محمد

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات