تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

المصارف العامة تعلن عن مسابقة واختبار لتعيين/ 2261 /عاملاً في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات

أعلنت المصارف العامة الصناعي والزراعي التعاوني والعقاري والتسليف الشعبي والتجاري السوري والتوفير عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات.

وبينت المصارف في إعلانها العدد المطلوب ونوع الوظيفة المطلوب شغلها للفئتين الأولى والثانية وهي رئيس شعبة ومعاون رئيس شعبة ومعاون رئيس قسم إضافة إلى كاتب رئيسي وكاتب وفق الاختصاصات التالية اقتصاد عدد 232 و151 للحقوق إضافة إلى المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية عدد 551 و256 للمعهد التقاني لهندسة الحاسوب و174 من حملة الثانوية العامة بفروعها الأدبي والعلمي والتجارة مشيرة إلى أنه تم تخصيص قسم منها لذوي الشهداء.

وأوضحت المصارف أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا تليه مقابلة شفهية للناجحين مشترطة عدم التقدم للمسابقة ذاتها بأكثر من وظيفة واحدة أو في أكثر من محافظة .

وبالنسبة للفئات الثالثة والرابعة والخامسة حددت المصارف في إعلانها نوع الوظيفة المطلوبة وهي كاتب وكاتب مساعد وسائق وضارب آلة كاتبة ومساعد ومأمور هاتف وعامل هاتف وعامل كهرباء وحارس وآذن ومراسل والمؤهل العلمي والمهني المطلوب لشغلها مبينة أن العدد المطلوب هو 897 مخصص قسم منها لذوي الشهداء.

وبينت المصارف في إعلانها شروط التقدم إلى الاختبار والوثائق والأوراق المطلوبة ومكان تلقي الطلبات في كل محافظة مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 17-7-2016 حتى يوم الأحد 7-8-2016.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات