تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

المصارف العامة تعلن عن مسابقة واختبار لتعيين/ 2261 /عاملاً في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات

أعلنت المصارف العامة الصناعي والزراعي التعاوني والعقاري والتسليف الشعبي والتجاري السوري والتوفير عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات.

وبينت المصارف في إعلانها العدد المطلوب ونوع الوظيفة المطلوب شغلها للفئتين الأولى والثانية وهي رئيس شعبة ومعاون رئيس شعبة ومعاون رئيس قسم إضافة إلى كاتب رئيسي وكاتب وفق الاختصاصات التالية اقتصاد عدد 232 و151 للحقوق إضافة إلى المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية عدد 551 و256 للمعهد التقاني لهندسة الحاسوب و174 من حملة الثانوية العامة بفروعها الأدبي والعلمي والتجارة مشيرة إلى أنه تم تخصيص قسم منها لذوي الشهداء.

وأوضحت المصارف أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا تليه مقابلة شفهية للناجحين مشترطة عدم التقدم للمسابقة ذاتها بأكثر من وظيفة واحدة أو في أكثر من محافظة .

وبالنسبة للفئات الثالثة والرابعة والخامسة حددت المصارف في إعلانها نوع الوظيفة المطلوبة وهي كاتب وكاتب مساعد وسائق وضارب آلة كاتبة ومساعد ومأمور هاتف وعامل هاتف وعامل كهرباء وحارس وآذن ومراسل والمؤهل العلمي والمهني المطلوب لشغلها مبينة أن العدد المطلوب هو 897 مخصص قسم منها لذوي الشهداء.

وبينت المصارف في إعلانها شروط التقدم إلى الاختبار والوثائق والأوراق المطلوبة ومكان تلقي الطلبات في كل محافظة مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 17-7-2016 حتى يوم الأحد 7-8-2016.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات