تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

مشروع مدخلي طرطوس “من سبح البحر لا تغرقه ساقية”؟!

12107209_637473106392309_8147081743805874719_nطرطوس-وائل علي:

تأخر موعد إنجاز مدخلي طرطوس اللذين بوشر بهما -من سوء حظ أبناء طرطوس- إبان الأزمة الحالية، فرغم نسب الإنجاز المهمّة التي وصلت إليها أعمال التنفيذ ورغم ما حظي به المشروعان من إلحاح شعبي ورسمي على مختلف الصعد لدفع عجلة الإنجاز، ورغم الزيارات الميدانية لكبار المسؤولين والوعود التي أُطلقت والدعم المادي الجزئي الذي قدّمه رئيس الحكومة خلال زيارته لمدينة طرطوس، إلا أن الحال لا يزال مترنحاً وبطيئاً إن لم نقل أنه متوقف تماماً، ولا تزال المداخل المذكورة تشهد حركة وفوضى مرورية ضاغطة لا تليق بمدينة حملت لقب أم الشهداء؟!!.
وإذا كنّا نقدّر الظروف الضاغطة فإننا نؤكد أهمية ما تمّ إنجازه، وأن من سبح البحر لن تغرقه ساقية أو نهر شحيح!!، فهل من دفعة قوية لإنجاز المتبقي القليل، آخذين بعين الاعتبار حاجة المرفأ لإنجاز مشروع المدخل الشمالي أمام الشاحنات القادمة والمغادرة، وحاجة منطقة الكراجات التي شهدت التفجير الآثم الأخير لإنجاز المدخل الجنوبي للتخفيف من الفوضى المرورية التي أشرنا إليها؟!.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات