تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

المركز الوطني للمتميزين يدعو المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للتسجيل في المركز بدءا من الأحد القادم

دعا المركز الوطني للمتميزين المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للتسجيل في المركز بين 26 حزيران الجاري و21 تموز القادم.

وعن شروط التسجيل في المركز أوضح رئيس هيئة التميز والإبداع عماد العزب في تصريح لوكالة سانا أنه يجب ألا يقل مجموع درجات المتقدم عن 80 بالمئة في شهادة التعليم الأساسي أي 2480 علامة وألا يقل مجموع درجات مادتي الرياضيات والعلوم فيها عن 85 بالمئة أي 850 علامة وألا يتجاوز عمر الطالب 16 عاما بتاريخ 1-10-2016.

وتجري اختبارات القبول في المركز على ثلاث مراحل متتالية الأول اختبارات القدرات العقلية والمدرسية والثانية اختبارات الذكاء والثالثة المقابلة الشخصية.

تجدر الإشارة إلى أن مركز المتميزين مؤسسة تعليمية لمرحلة الدراسة الثانوية ومقره جامعة تشرين باللاذقية ويعمل على تقديم الرعاية المتميزة للمتفوقين وتهيئة الموارد البشرية المتميزة التي تسهم في البحث العلمي والتقاني.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات