تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

ورشات النظافة بدأت اليوم… محافظة طرطوس تبرم عقداً مع شركة الطرق والجسور لترحيل القمامة وتحسين واقع النظافة في المدينة..

13509000_1352774518071731_1044382521238027754_nبانوراما طرطوس:

نتيجة للواقع السيئ الذي وصلت إليه النظافة في مدينة طرطوس مؤخراً  والتي تعود اسبابها -بحسب مجلس المدينة- إلى تعطل الآليات وقلة الاعتمادات وعدم توفر العمال.. وبناء على اهتمام ومتابعة السيد المحافظ تم ابرام عقد مع الشركة العامة للطرق والجسور لاستئجار/ 10/ قلابات سعة/ 5/ طن والاستعانة بـ/40/ عامل للقيام بأعمال النظافة وجمع وترحيل القمامة لصالح مجلس مدينة طرطوس لمدة/ 60/ يوم لدعم قطاع النظافة في المدينة وترحيل القمامة المتراكمة ريثما يتم اصلاح الآليات المعطلة العائدة لمجلس المدينة والاستمرار فيما بعد بأعمال النظافة لوحده..

وسيتم تشكيل ورشات نظافة نهارية وليلية مدعمة بالجرارات والآليات المماثلة من اجل إزالة الأنقاض والإعشاب ونواتج الكنس من الشوارع وذلك ضمن خطة سيتم وضعها من قبل مديرية النظافة..

وقد بدأت الورشة عملها صباح اليوم الاثنين وستستمر/ 60/ يوماً وبمتابعة من قبل المهندس علي حماد نائب رئيس المكتب التنفيذي الذي أكد على ضرورة قيام مجلس المدينة بواجبه عن طريق آليات النظافة حيث تم رصد مبلغ /200/ مليون ليرة سورية لإصلاح آليات النظافة والمحروقات ولإطفاء ومن بينها العقد المنظم مع شركة الطرق بقيمة/ 24.580/مليون ليرة سورية… إضافة إلى رصد كتلة مالية أخرى للنظافة تدعم بها كافة الوحدات الإدارية بمبلغ أكثر من/ 30/ مليون ليرة سورية وفقاً للحاجة الفعلية..

ودعا المهندس حماد الأهالي للالتزام بمواعيد رمي القمامة ووضعها ضمن أكياس مخصصة كي تعود طرطوس مدينة نظيفة كما كانت متمنياً من المواطنين أن يبدوا ملاحظاتهم عن واقع النظافة على صفحة المحافظة ليتم معالجتها في حينه.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات