تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

سوار جديد يجنبك الأشخاص المزعجين..

p3-22-6-2016حالياً في الأسواق البريطانية سوار ذكي جديد يحمل اسم”ويل بي ” ينبه مرتديه على الفور عند وجود أشخاص مزعجين من حوله يسببون له التوتر، إذ يستخدم هذا السوار أجهزة الاستشعار لتتبع معدل ضربات القلب لمدة 3 دقائق كل ساعة وتحليل معدل تقلب القلب، جنبا إلى جنب اعتماده على خوارزميات لفهم مسببات التوتر وتقديم برامج تساعد مرتدي السوار على استعادة هدوئه.
وتظهر الدراسات أن التوتر هو السبب الرئيسي لنحو 60{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} من جميع الأمراض التي تصيب الإنسان، لذا يقيس السوار التغيرات في مستويات ومعدلات التوتر أو الهدوء أثناء ممارسة تمارين مختلفة للتخلص من التوتر، مما يسمح لمرتدي السوار بمعرفة الفرق واكتشاف حالته قبل وبعد تأثير البرامج المهدئة , كما صمم خصيصا لمساعدة مستخدمه على معرفة محفزات التوتر والضغط العصبي وتعلم التأمل وغيرها من التدريبات المهدئة المخصصة للتخلص من التوتر على الفور، كما يتصل بتطبيق على الهواتف الذكية يقدم تمرينات للتأمل والتنفس تستمر لمدة عدة أيام لعلاج التوتر والقضاء عليه بشكل نهائي .
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات