تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

جامعة دمشق تعلن عن إجراء اختبار ومسابقة للتعاقد مع 443 عاملا من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة

1-444-1أعلنت جامعة دمشق عن إجراء اختبار ومسابقة للتعاقد مع 443 عاملا من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل في إدارتها المركزية ومديرياتها وكلياتها في محافظات /درعا والسويداء والقنيطرة/ وفق المؤهلات والأعداد والأعمال المطلوبة مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 18- 9-2016 ولغاية يوم الأحد في 2-10- 2016.

وبينت الجامعة في إعلان نقلته وكالة سانا الوظائف المطلوب شغلها والمؤءهلات العلمية والأعداد المطلوبة وهي 293 عاملا من شهادة التعليم الأساسي والابتدائية وشهادة مهنية في الاختصاص وخبرة عمل على الحاسوب لشغل أعمال مهنية في الأرشيف والأرشيف الإلكتروني والأوفست وآلات التجميع والطي والتغرية وتصوير الفيديو والفوتوغراف والتجليد الآلي واليدوي وتصليح المقاسم وقيادة عربات وعمال صحية وصيانة كهرباء وصيانة تحكم آلي وميكانيك سيارات وزراعة وبوفيه.

وبالنسبة للفئة الثانية أوضحت الجامعة الأعداد المطلوبة وهي 150 عاملا من شهادة الثانوية العامة والتجارية والصناعية والزراعية للعمل بوظيفة مراقب أبواب خارجية.

وتخصص نسبة 50 بالمئة من الشواغر المعلن عنها والمحددة بالقانون رقم36 لعام 2014 لذوي الشهداء المشمولين بهذا القانون فقط وفي حال عدم توافر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا للاختبار يصار إلى استكمال الأعداد الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وبينت الجامعة في إعلانها الأوراق الثبوتية المطلوبة وشروط التقدم للاختبار والمسابقة مثل تأدية الخدمة الإلزامية بالنسبة للذكور ولا يجوز التقدم للاختبار ذاته في أكثر من محافظة واحدة كما يتعهد الناجحون بعدم تقديم طلب نقل من مكان عملهم إلى فرع آخر للجامعة في محافظة أخرى غير المتقدمين إليها ولمدة خمس سنوات.

ودعت الجامعة الراغبين بالتقدم إلى الاختبار والمسابقة ومعرفة مزيد من التفاصيل لزيارة موقعها الإلكتروني على الانترنت.

وتضم جامعة دمشق 18 كلية ويتبع لها 3 فروع في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات