تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

افتتاح معرض القرطاسية والمستلزمات المدرسية في صالة المجمع الاستهلاكي بطرطوس

14117968_1405062109509638_2003362821316305120_nبانوراما طرطوس:

بهدف تعزيز دور القطاع العام وتفعيل التدخل الايجابي للمؤسسات الحكومية في ضبط الاسواق في ظل ارتفاع الاسعار افتتح اليوم في صالة المجمع الاستهلاكي بمدينة طرطوس معرض القرطاسية والمستلزمات المدرسية الذي يقام بالتعاون بين المؤسسة العامة الاستهلاكية واتحاد نقابات العمال بطرطوس.

واشار صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس الى ان غاية اقامة مثل هذه المعارض تسهيل 14102726_1405063362842846_8159548530167533113_nعمليات حصول المواطنين على مستلزمات العام الدراسي الجديد من قرطاسية باسعار مناسبة حيث ان كل مادة يجب ان تباع بسعر اقل من /10/ بالمئة من اسعار الاسواق العادية بشكل يعزز دور القطاع العام والتدخل الايجابي لها في مثل هذه الظروف مؤكدا انه يتوفر في صالات المؤسسات العامة بطرطوس المواد الكافية من مستلزمات المدارس والقرطاسية لاهالي طرطوس والوافدين اليها . كما اكد المحافظ على مديرية التجارة الداخلية ضرورة متابعة الاسواق ومنع التجار من شراء المواد واحتكارها في الاسواق .

14102310_1405062669509582_5403638368729137856_nواوضح المهندس عمار محمد مدير عام المؤسسة العامة الاستهلاكية انه بتوجيه من السيد رئيس مجلس الوزراء يتم اجراء جولات دورية على صالات الاستهلاكية والخزن والتسويق واقامة المعارض في صالات المؤسسة في مختلف المحافظات وتامين كل المستلزمات المدرسية والقرطاسية بحسومات تتراوح بين /20-60/ بالمئة لافتا الى ان صالات المؤسسة في طرطوس ستعمل بتوجيه محافظ طرطوس الذي يقضي ببيع المواد المدرسية والقرطاسية لاسر الشهداء باسعار شبه مجانية اضافة الى تقسيط المواد للعاملين في الدولة بقيمة تصل الى /50/ الف ليرة سورية على ان يتم اقتطاعها من قبل المحاسب لمدة ستة اشهر. واضاف بان المؤسسة تسعى للتطوير وتامين كل مستلزمات المواطنين وسيتم تسيير سيارات تابعة للمؤسسة لبيع القرطاسية في الاماكن التي لاتتواجد فيها صالات للمؤسسة في مختلف المناطق . واشار حسن مخلوف مدير عام المؤسسة العامة للخزن والتسويق الى ان المؤسسة تعمل لتخصيص ركن خاص بالمستلزمات المدرسية والقرطاسية في مختلف صالاتها المنتشرة في المحافظات بهدف التدخل الايجابي وتقديم الخدمات اللازمة للطلاب واسرهم منوها الى ساتمرار المؤسسة بتقديم الدعم في مجال المواد الغذائية ايضا. كما تم ايضا افتتاح صالة جديدة للمؤسسة العامة الاستهلاكية في بلدة النقيب وقد تم تجهيزها بمواد القرطاسية والمواد الغذائية والمنظفات والاحتياجات الأخرى استجابة لطلبات المواطنين من أجل تخفيف أعباء وتكاليف المعيشة . يشار الى ان المعرض يستمر ثلاثون يوما في مختلف صالات المؤسسة في المحافظات السورية ويضم تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية والقرطاسية باسعار منافسة وحسومات كبيرة اضافة الى حسومات خاصة باسر الشهداء والجرحى.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات