تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

ممنوع لمعلمي ملاك التربية التدريس في المعاهد الخاصة

دعا أعضاء مجلس محافظة اللاذقية إلى مراقبة أداء المعاهد التدريسية الخاصة ومنع المدرسين ممن هم على ملاك مديرية التربية من التدريس فيها وعدم تحويل تراخيص معاهد اللغات إلى معاهد أو مدارس تعليمية خاصة.

وطالب أعضاء المجلس خلال اجتماع دورته العادية الخامسة برئاسة الدكتور أوس عثمان رئيس المجلس بضرورة الاهتمام بنظافة المدارس وإصدار تشكيلات المدرسين في بداية كل فصل دراسي وتعيين مديري المدارس من ذوي الكفاءة الإدارية ومنع البائعين المتجولين من البيع في المدارس حرصاً على صحة الطلاب وتفعيل مادة التربية الرياضية في المدارس وإحداث ثانوية في حي المزار بدعتور بسنادا وزيادة الاهتمام بنظافة المشافي والإسراع بإنجاز مشفى جبلة وإجراء مناوبات في المركز الصحي ببيت ياشوط. ودعا محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم إلى رصد الأخطاء في كل مفاصل العمل وتسليط الضوء على المخالفات أينما وجدت ومحاسبة مرتكبيها ومكافحة الفساد. وحول إزالة الإشغالات وقمع المخالفات على كورنيش جبلة أوضح المحافظ أنه تم إبلاغ المخالفين بإزالة المخالفة منذ ستة أشهر ولم يستجيبوا وكانت فترة نهاية عطلة عيد الأضحى آخر المهل الممنوحة لهم ومع ذلك تجاهلوا البلاغ المذكور فقام مجلس المدينة باتخاذ قرار إزالة المخالفات وإعطاء كل ذي حق حقه. وأشار كل من الدكتور عمار كلعو عضو المكتب التنفيذي عن محافظة دمشق وبسام قاسم عضو المكتب التنفيذي عن محافظة ريف دمشق خلال حضور وفدي المحافظتين جزءاً من الجلسة إلى أهمية تبادل الخبرات مع مجلس محافظة اللاذقية والاطلاع على تجربته في مجال الإدارة المحلية للوصول إلى تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

بانوراما طرطوس البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات