تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

أيها السوريون…..

imagesطرطوس-محمد سليمان بارود:

أيها السوريون : اطردو المسلحين من كل انحاء سورية الغالية والتي لاتقبل الدنس من هؤلاء حاصروهم وتعاونو مع جيشكم العربي السوري الذي هو حصنكم وحصن كرامتنا جميعا”
فليذهبوا الى الجحيم ان النصر قد اصبح باقرب نقطة منا
فلتتشابك ايادينا جميعاً لطرد المسلحين والفاسدين عن ارض سورية الطاهرة التي تعشق الشهادة لتحافظ على كرامتها وشموخها
فالى مزبلة التاريخ ايها الخونة
والى المجد لك ياسورية التي لم يجتمع شعب على حب وطنه الا وعاد الوطن اقوى وانقى
وعادت له كرامة المواطن والوطن
كل سوري ومن موقعه يجب ان يحارب لكي نختصر الوقت والتكاليف
وسورية غنية بالحلفاء الشرفاء ولا يلزمها ممن سموا انفسها اشقاء
لم ياتينا منها الا البلاء والشقاء فلنهتم بسوريه وشعب سورية وليبدا البناء افقيا” وعموديا” لكي نعوض ماخسرناه ونبني ونحقق حلم شهداؤنا الابرار في الحفاظ على كل ذرة تراب من ارض سورية فنعم الامانة والامين..
هذه رسالتي اليوم الى شعب سورية الذي سيدخل التاريخ في بناء سورية على اسس جديدة تليق باسمها وشعبها وشهداؤها الابرارفلتتشابك الايدي الى طرد الفاسدين والمسلحين في ان واحد لانهما يشكلان سكتي قطار داعش والنصرة ومن خلفهما..
ان الحسم يتسارع والخصم يتصارع ويخلي المكان لينجو بنفسه لان راعي الغنم باع قطيعه بنصف الثمن وسيبيع الانظمة التابعة والتي سيحاسبها لانها لم تفي بوعودها الطنانة والرنانة وعليه انصحك ياشيخ سعد البس قميصك ان البرد السيبيري قارس عليكم سيهلكك انت وفريقك وبعدها لاينفعك دفىء حطب مشغليك وقتلة ابيك وانصحك بان تتعلم وتتادب وتكثر الجلوس مع الكبار لان العمر يمضي بسرعة احمل حقيبتك واقصد العلم ان في العلم خيرا” كثيراً.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات