تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

من غرائب الغش في الجامعة: طالب ينتحل صفة مراقب بهدف «تنقيل» طالبة

imagesواقعة غش غريبة تحدث للمرة الأولى في تاريخ الجامعات السورية عندما أقدم طالب في كلية الحقوق بجامعة دمشق على انتحال صفة مراقب والدخول لقاعة امتحانية للقيام بتنقيل طالبة في مادة التشريعات الاجتماعية الأمر الذي اشتبه فيه رئيس القاعة طالباً منه إبراز تكليف المراقبة ما أدى إلى كشف عملية الغش الامتحاني.
وتببين أن الطالب (ع. ص) لا يحمل تكليفاً ودخل للقاعة بهدف تنقيل الطالبة (ر.أ) وبعدها تمت إحالته للجنة الانضباط في رئاسة جامعة دمشق وصدرت بحقه عقوبة الفصل النهائي من الجامعة وإحالته للقضاء أصولاً لارتكابه جرم انتحال الصفة.
ويأتي ذلك بعد صدور قرار من رئاسة جامعة دمشق بناء على القرار الصادر عن لجنة الانضباط.

بانوراما طرطوس-الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات