المهندس رامز مرعي مدير عام الشركة العامة لتعبئة المياه: حوالي مليارين ومئتي مليون ليرة أرباح الشركة خلال 10 أشهر..

5cdd7cc7-0b5f-4ed0-8042-5ce602984718بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

أكد المهندس رامز مرعي المدير العام للشركة العامة لتعبئة المياه أن أرباح الشركة لغاية شهر تشرين الأول الماضي وصلت إلى حوالي 2.199885 مليار ليرة سورية، فيما وصلت ايراداتها إلى 6.145581 مليار ليرة لنفس الفترة من العام..

وأضاف المهندس مرعي في تصريح لموقع بانوراما طرطوس أن الشركة تتابع تنفيذ خطتها المقررة في معاملها الأربعة السن وبقين والدريكيش والفيجة وتسويق منتجانها بعبوات 1.5 ليتر و نص ليتر، مشيراً الى توقيع عقود بيع داخلية مع عدد من الوكلاء ولكافة الأصناف والأحجام، كما يتم البيع الى كافة الزبائن بدون استثناء بالإضافة الى البيع الى جهات القطاع العام مثل المؤسسة 53bad63456d88الاستهلاكية ومؤسسة الخزن والتسويق والمؤسسة الاجتماعية العسكرية والجيش بكافة وحداته..

 ونوه السيد المدير العام للشركة بأنه يتم استغلال هذه الفترة من العام للقيام بأعمال الصيانة الضرورية لخطوط الانتاج بهدف تحسين الانتاجية.. وبخصوص خطط التوسع والخطة الاستثمارية اشار المهندس مرعي الى مشروع خط جديد لتعبئة المياه في وحدة تعبئة مياه نبع السن حيث تم الإعلان للمرة الثالثة وآخر موعد لتقديم العروض في السابع والعشرين من الشهر الجاري وتم إدراج المشروع للمتابعة في خلال العام 2017.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات