تخطى إلى المحتوى

سيرونيكس تعلن عن طرح شاشات حديثة تقسيطاً للقطاع العام

عمّمت الشركة العامة للصناعات الإلكترونية /سيرونكس/ على جميع جهات القطاع العام، قراراً يقضي بفتح باب التقسيط للعمال المثبتين على أن ترفع الأسماء وفق قوائم جماعية لمن يريد الحصول على شاشات تلفزيونية تقسيطاً أو نقداً من إنتاج الشركة ذات جودة عالية وحاصلة على شهادة الآيزو 9001 بهدف مساعدة الطبقة العاملة في هذه الظروف الاستثنائية التي تتعرّض لها سورية بشكل عام والطبقة العاملة بشكل خاص.

وأوضح المهندس زهير حسن مدير الشركة أن أسعار الشاشة التلفزيونية (LED) قياس 32 نقداً /142/ ألف ليرة وتقسيطاً /151500/ ليرة، على أن يدفع المستفيد دفعة أولى بحدود 35500 ليرة، والقسط الشهري المتبقي من السعر /9700/ ليرة على أن يدفع القسط الأخير 9300 ليرة، بحيث يبلغ عدد الأقساط 12 قسطاً.

والشاشة (LED) قياس 43 نقداً 250000 ليرة وتقسيطاً 266800 ليرة، على أن تدفع الدفعة الأولى 62500 ليرة والقسط الشهري 17100 ليرة والقسط الأخير يدفع 16200 ليرة، ويبلغ عدد الأقساط لهذه الشاشة 12 قسطاً.

وتتميّز الشاشات حسب حسن بمواصفات فنية حديثة جداً تضاهي الصناعة الأوروبية، حيث تم إدخال ميزات جديدة على هذه الشاشة وتتميز بجهاز حماية ضد انقطاع التيار الكهربائي بحيث يحافظ على قوة وشدّة الكهرباء مع ضمانة /كفالة/ لمدة عام، وهذه المميزات متوفرة في مقر الشركة وفي مراكز الصيانة وصالات البيع في جميع المحافظات.

يذكر أن الشركة استمرّت بالعمل على الرغم من وقوعها في منطقة تماس ومواجهة ساخنة مع المجموعات الإرهابية المسلحة ولم ينقطع عمالها عن العمل والإنتاج، حيث شكّل عمال الشركة رديفاً حقيقياً لمساعدة أفراد الجيش في مواجهة العصابات الإرهابية أثناء هجومها على المنطقة التي تقع فيها الشركة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات