تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

إطلاق ثلاث سيارات أتوماتيك جديدة إيرانية في السوق السورية

خلال حفل أقيم في دامسكينو مول بدمشق تم مساء اليوم إطلاق ثلاث سيارات اتوماتيك جديدة في السوق السورية من صناعة مجموعة إيران خودرو الايرانية الشريك في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات ” سيامكو”.

والسيارات الجديدة هي بيجو 207 اي سعة 1600 سي سي وسعرها النهائي مسجلة ومدفوعة الرسوم   830ر7 ملايين ليرة وسيارة الجيب هايما اس 7  سعة 2000 سي سي بسعر نهائي 925ر11 مليون ليرة وسيارة اتش 30 كروس سعة 1587 سي سي بسعر نهائي 555ر7 ملايين ليرة اضافة الى السيارتين بعلبتي سرعة يدوية اللتين أنتجتهما شركة ” سيامكو شهبا ”  بسعر 445ر6 ملايين ليرة وشمرا بسعر 780ر5 ملايين ليرة.

ونوه معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب بالتعاون السوري الايراني في كل المجالات وخاصة في مجال صناعة السيارات متمنيا ان يتعزز ويستمر ويتطور لافتا الى ما تتمتع به هذه السيارات من مواصفات جيدة وأسعار ومنافسة تسهم في تحقيق قبول لها في السوق المحلية.

من جهته أكد السفير الإيراني بدمشق جواد تركابادي أهمية التعاون بين الشركات السورية والايرانية متمنيا أن تلقى هذه السيارة قبولا ورضى لدى الشعب السوري وان يتمتع كل من يشتريها بمواصفاتها الجيدة.

بدوره المهندس زياد قطيني رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية الشريك في شركة “سيامكو”  اعتبر ان إطلاق هذه السيارات يهدف الى استكشاف مدى قبول السوق السورية والمواطنين لهذه السيارات مبينا انه في حال وجود طلب عليها سيتم انتاجها في شركة “سيامكو”  مع العمل على ادخال مكونات سورية فيها.

وأوضح قطيني ان مواصفات السيارة ممتازة من حيث المتانة والقوة والسلامة على الطرقات وسلامة الركاب لافتا الى ان الشركة تدرس امكانية تقسيط السيارات عبر ضمانات مختلفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات