تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

منهم 39 من طرطوس.. انضمام 221 طالباً وطالبة لمبادرة المصروف الشهري من سيريتل

حققت مبادرة المصروف الشهري التي أطلقتها شركة سيريتل عام 2014 لدعم أسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة تحت عنوان “أسر الشهداء أمانة في أعناقنا” أكثر مما كانت تطمح إليه الشركة حيث كان الهدف في بداية الأمر استهداف 1000 من الطلبة الجامعيين من ذوي الشهداء إلا أن عدد المنضمين للمبادرة بلغ 1263 طالبا وذلك بعد انضمام 221 طالباً وطالبة من مختلف المحافظات منهم 39 في طرطوس و66 في اللاذقية و86 في حمص و30 في حماة.

وتهدف مبادرة المصروف الشهري من سيريتل إلى تغطية نفقات شخصية ليكمل الطلبة تحصيلهم العلمي في الجامعات الحكومية بمختلف أنحاء سورية ولذلك لا تعد المبادرة بمثابة دعم مادي فحسب إنما حافز للنجاح فتوقيع العقد من الطلبة الجامعيين شمل دراستهم ونجاحهم أيضا.

وتستمر سيريتل في مبادرتها لتصل إلى أكبر عدد من ذوي الشهداء التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية وذلك بحسب ما صرح به رئيس وحدة المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل جهاد بريمو لوكالة سانا مؤكدا أن سيريتل مستمرة في حملها الأمانة والتزامها بأدائها على أكمل وجه ضمن برنامجها أسر الشهداء أمانة في أعناقنا الموجه لمختلف الفئات العمرية.

ورأى بريمو أن “الطلبة هم الأساس الذي سيبني سورية وعندما يكون هذا الأساس متيناً وقوياً فلا خوف على باقي ما نبنيه” مشيرا إلى أن المبادرة ليست دعماً مادياً فقط إنما هي تحفيز لكل شاب وشابة لكي يستمروا في التفوق والنجاح.

ورحب بريمو بجميع المنضمين لعائلة سيريتل وقال “معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى وكرامة لدماء شهدائنا الذين ضحوا في سبيل الوطن وأمننا”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات