تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

رفع سقف السحب من صرافات “التجاري” إلى 35 ألف ليرة في الحركة الواحدة

أعلن المصرف التجاري السوري بأنه أتم كل الإجراءات الفنية على الصرافات الآلية لتمكين حاملي بطاقة الصراف الآلي الصادرة عن المصرف من “رفع سقف السحب إلى مبلغ 35 ألف ليرة سورية بدلاً من 25 ألف ليرة”.

وأوضح المصرف أنه يمكن لحامل البطاقة السحب اليومي لأكثر من مرة وبما لا يتجاوز سقف السحب الأسبوعي المحدد مسبقاً وفق العقد الموقع بين المتعامل والمصرف.

ويأتي هذا الإجراء ضمن مجموعة إجراءات يعتزم المصرف تعميمها تباعاً لتخفيف الضغط على الصرافات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وكان المصرف طبق بداية الشهر الحالي “تقنية ثري جي على 18 كوة صرافة في مختلف المناطق لتفادي صعوبات الاتصال وانقطاع الشبكة بين الصراف والمخدم الرئيسي أو شبكة الاتصالات”.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات