تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

أكثر من 205 آلاف طالب وطالبة يتوجهون لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفروعها المختلفة

توجه اليوم أكثر من 205 آلاف طالب وطالبة في المحافظات لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها العلمي والأدبي والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية.

وأوضح مدير الامتحانات العامة يونس فاتي أن وزارة التربية أكملت الاستعدادات لضمان سير الامتحانات بالشكل المطلوب مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتقدمين إلى شهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها الأدبي والعلمى والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية بلغ 205543 طالباً وطالبة موزعين على 1848 مركزاً في المحافظات.

وبين فاتي أن عدد طلاب الفرع الأدبي 72788 موزعين على 621 مركزاً والعلمي 105331 على 891 مركزاً والشرعية 1708 على 33 مركزاً فيما بلغ عدد طلاب الثانوية الصناعية 12752 موزعين على 138 مركزاً والتجارية 10557 على 114 مركزاً والنسوية 2407 على 51 مركزاً.

وأشار فاتي إلى أن وزارة التربية أنهت كل الإجراءات اللازمة لإنجاح سير العملية الامتحانية لمرحلة التعليم الثانوي والتي بدأت اليوم وتنتهي في الـ 15 من حزيران المقبل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات