تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

تكريم عدد من عناصر حواجز الجيش في طرطوس..

زار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس مهنا مهنا يرافقهما عدد من الوجهاء وممثلون عن فعاليات اقتصادية واجتماعية عددا من حواجز الجيش العربي السوري العاملة في المدينة.

وأشار ابو سعدى خلال الجولة إلى أهمية الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري والتعبير عن الشكر والامتنان لرجال الجيش لما يقومون به في سبيل حماية الوطن وأمنه.

بدوره لفت مهنا إلى أن مشاركة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية في زيارة عناصر الجيش العربي السوري تأتي استكمالا لما قامت به هذه الفعاليات في المحافظة والتي قدمت الدعم بمختلف أنواعه منذ بداية الحرب

الكونية على سورية مشيرا إلى ان أهالي طرطوس عبروا عن وطنيتهم العالية ووقوفهم خلف الجيش العربي السوري بمختلف شرائحهم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإدارية.

من جهته أعرب رجل الأعمال فهد السليم أحد المشاركين في الزيارة عن أمله بأن يعم الأمن والسلام جميع الأراضي السورية متمنيا من كل الفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال القيام بمثل هذه الزيارات التي تثني على جهود أبطال الجيش العربي السوري في صون الوطن وتأمين الأمن والاستقرار لجميع المواطنين من خلال مواجهة الإرهاب وملاحقته والقضاء عليه.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات