تخطى إلى المحتوى

انطلاق مهرجان التسوق الرمضاني على الكورنيش البحري بطرطوس

بمناسبة شهر رمضان المبارك افتتحت أمس المؤسسة السورية للتجارة وبالتعاون مع اتحاد عمال محافظة طرطوس مهرجان التسوق الرمضاني وذلك على الكورنيش البحري بطرطوس .
وأكد الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن الوزارة تعمل ضمن الإمكانات المتاحة لها على تأهيل مختلف منافذ وصالات البيع للمؤسسة السورية للتجارة لتكون بحلة جديدة إضافة الى تدريب العاملين فيها على أسس التعامل مع المواطنين لافتا إلى أن هذا المعرض للمواد التموينية سيصبح معرضا دائما وثابتا حسب المواسم .
وبين الغربي أن الوزارة وبالتنسيق مع محافظة طرطوس ستفتح معرض للالبسة في محاولة منها لتقديم الخدمة الممتازة وبأسعار مناسبة للمواطنين ومنافسة للسوق مشيرا إلى ان هذه الفعاليات ستستمر على مدار العام .
واوضح مدير عام المؤسسة السورية للتجارة عمار محمد ان معارض السورية للتجارة مستمرة على كامل ساحات الوطن حيث انها تقوم بتأمين تشكيلة سلعية تتضمن مواد غذائية من خضار وفواكه ولحوم بأسعار مناسبة داعيا الأهالي في طرطوس لزيارة المعرض واي ملاحظة منهم سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم الخدمة التي تتعلق بهذا المعرض .
عامر الجداري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في طرطوس أشار إلى ان نقابة اتحاد العمال اليوم تحرص على إقامة هكذا معارض بتأمين السلع المناسبة وبأسعار مخفضة لتمكين المواطن من تأمين احتياجاته لافتا إلى أن المعرض ليس الآخر وسيكون هناك معارض شهرية على مدار العام ومنها معرض المستلزمات المدرسية كافة الذي سيتم افتتاحه مع بداية العام الدراسي .

حضر افتتاح المهرجان محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى و رئيس مجلس المدينة القاضي محمد الزين ونديم حسين عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات حزبية ونقابية وشعبية .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات