تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

هيئة الإشراف على التأمين ومجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات تتعاونان لإقامة الملتقى التأميني الوطني الأول بعنوان “صناعة التأمين واقع وحلول”..

تعتزم هيئة الإشراف على التأمين بالتعاون مع مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على إقامة الملتقى التأميني الوطني الأول تحت عنوان “صناعة التأمين واقع وحلول” وذلك برعاية السيد وزير المالية – رئيس مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين”الدكتور مأمون حمدان” بتاريخ 25-26/10/2017 في فندق شيراتون- دمشق.

وينعقد هذا الملتقى على أعتاب مرحلة في غاية الأهمية فهو يشكل فرصة للتأكيد على استمرار العمل وتضافر الجهود من أجل قطاع تأميني قادر على مواكبة حركة التغير الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده بلادنا بعد سنوات من الحرب على سورية ؛ الأمر الذي يتوجب علينا جميعاً العمل معاً من أجل بناء وعي تأميني حقيقي عبر نشر ثقافة تقوم على التواصل وتبادل الآراء حتى نتمكن من بناء رؤية سليمة للقطاع تقوم على التكافؤ وتبادل الرؤى التي من شأنها التوصل إلى رؤية تحقق مصلحة الجميع .

وسيحمل هذا المؤتمر في طياته الكثير من الحوارات التي ستبدد الهواجس لدى الكثير ممن يرغب في الاستثمار في سورية وخاصة في مرحلة إعادة الإعمار وستؤمن اجتماع أهل الاختصاص والخبرة والعمل حول طاولة تفرد عليها مواضيع مختلفة تتوجب منا أن نعمل جميعاً من أجل مناقشتها وتصويبها بغية الوصول إلى أفضل النتائج وكذلك طرح حلول ومنتجات تساعد على النهوض وضمان استمرارية المشاريع الاقتصادية المختلفة .ويجب أن ندرك أن ما وصل إليه القطاع وفي أسوأ أزمة بعد سبع سنوات من الحرب إنما يدل على أن القطاع يسير في الطريق الصحيح وأن هناك جهات وصائية قادرة على ملامسة همومه وقضاياه أولاً بأول .لذلك فإننا نأمل أن نتمكن من أن يكون الملتقى فسحة حقيقية للحوار وتبادل الآراء بين مكونات السوق من أجل الوصول إلى لغة تأمينية عصرية قادرة على السير في درب هناك من يحرص على تعبيده وصيانته باستمرار .وسيقام على هامش الملتقى معرض تخصصي يتيح لكل جهة راعية للملتقى جناح خاص بها للتعريف بالنشاطات والخدمات التي تقدمها .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات