تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

انطلاق احتفالية يوم الطفل العربي ظهر اليوم السبت في ثقافي طرطوس

بانوراما طرطوس- ريم عبد اللطيف:

تنطلق في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت احتفالية ” يوم الطفل العربي ” في المركز الثقافي العربي في طرطوس بنسخته الخامسة عشر ..
وفي كلمة لمدير الثقافة في طرطوس الاستاذ كمال بدران عن أهمية هذه الاحتفالية جاء فيها ((و أعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك )) و بهذه الكلمات القليلة و الكبيرة بمعانيها كتبها الشاعر توفيق زياد و قبل عشرات السنين ضمن قصيدته ( المغني ) إلا أننا اليوم نحن بأمس الحاجة لنرسم الابتسامة المفقودة على وجوه الأطفال .
و إن إقامة احتفالية تحت عنوان قلب صغير لوطن كبير يتيح الفرصة لأطفالنا التعبير عن آرائهم و طموحاتهم و نقلها من خلال الورشات و الندوات والمناقشات التي سيديرونها بأنفسهم و هذا بدوره يؤكد على أهمية إشراك الأطفال في أمور حياتهم .
و إن هذه الاحتفالية تقام سنويا و اليوم تسجل عامها الخامس عشر برعاية وزارة الثقافة ومديرية ثقافة الطفل بالتعاون مع محافظة طرطوس .
و سيبدأ حفل الافتتاح بعرض لنتاج عمل الأطفال و اليافعين وورشات فنية و عروض مسرحية و أدبية .
كما سيتم عرض للمسرح التفاعلي و خيال الطفل و سرد قصصي تفاعلي و موسيقا و تصوير ضوئي و فنون متنوعة من أعمال يدوية وكولاج يليه حفلاموسيقيا في الساعةالخامسة .
و ينتهي برنامج اليوم الأول في الساعةالسادسة بحفل لاوكسترا غنائية و بإشراف الفنان والملحن مهدي إبراهيم .
يذكر أن هذه الاحتفالية تستهدف الأطفال واليافعين و تدعوكم للمشاركة في هذا اليوم المميز .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات