تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

تربية طرطوس تحصد الفوز بمسابقة أميز عشرة دروس بدمج التقانة في التعليم

بانوراما طرطوس- ريم عبد اللطيف:

تكرِّم مديرية المعلوماتية في وزارة التربية المشاركين في مسابقة أميز عشرة دروس تدمج التقانة مع التعليم على مستوى القطر في مديرية التربية في طرطوس التي تمّت خلال العام الدراسي 2015-2016 .
و قدَّم شهادات التكريم و بطاقات الشكروالتقدير كلاً من السادة مدير التربية الاستاذ عبد الكريم حربا و جمانة الدرا المنسق الوطني لدمج التقانة في التعليم وعبير إدريس المديرة المعاونة لمديرية الإعداد و التدريب ومحمد عصفورة الموجه التربوي الأول في وزارة التربية والمنسق المحلي لدمج التقانة كريم خضور ورئيس دائرة المعلوماتية محمد إبراهيم و رئيس دائرة الإعداد و التدريب عصام شدود في تربية طرطوس .
و أثنى مدير التربية في كلمة له للمدرسين المدرِّبين و المتدربين على أهمية هذه الدورات و ضرورة تطبيقها و ترجمتها في مدارسنا من أجل تحقيق الفائدة المرجوة منها و استثمار التواصل و التعليم التقني بما يتناسب مع تطور مناهجنا ووجه بطاقة شكر للجميع في هذه الدورات وهنأ الأساتذة الذين فازوا بمسابقة أميزعشرة دروس نموذجية طبقت في المدارس .
ونقلت السيدة جمانة الدرا بطاقة الشكر موجهة من السيد وزير التربية هزوان الوز لكل المتميزين و الناجحين في هذه الدورات و رسالة شكر خاصة لمن يتقدم ويعمل و يشارك ليكون واحداً من هذا الفريق الذي يبذل الكثير من الجهود أكثر من المتوقع و لمن يعمل من أجل رفع راية العمل و العلم في هذا المجال و خاصة من الأساتذة المدرِّبين الذين قدموا أنفسهم طوعاً للتدريب و التعليم في هذا المجال و سعياً لحصد التفوق و التميز التربوي و التعليمي و التقني .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات