تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

حدثَ لأول مرة في سورية كسابقة لا مثيل لها بتاريخ ملتقيات التأمين السورية ..

مشاركة جميع شركات التأمين العاملة في الجمهورية العربية السورية بدون استثناء بالإضافة لجميع شركات إدارة النفقات الطبية في الملتقى التأميني الوطني الأول الذي تقيمه هيئة الإشراف على التأمين برعاية السيد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان وبتنظيم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات .. الشركة الأولى والوحيدة الحاصلة على الشهادة العالمية ISO 9001:2015 في سورية بمجال إدارة وتنظيم المعارض .

ناهيك عن التغطية الإعلامية والحملة الإعلانية الطرقية والصحفية والالكترونية والمرئية والمسموعة بشكل عام والتي تميزت أيضاً بضخامتها وفعاليتها وقد شكل الإعلان عن الملتقى ارتياحاً كبيراً لدى المشاركين فيه وحتى المواطنين والمختصين كونه يلوح بآفاقه الى آلية جديدة وتفعيل واقعي للحال التأميني .

وسيقام الملتقى على أرض فندق شيراتون دمشق يومي 25- 26 من الشهر الجاري .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات