تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

125 شركة صناعية في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء بدمشق

بمشاركة 125 شركة صناعية انطلقت مساء أمس  في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات الدورة السابعة والأربعين من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وتعرض الشركات المتخصصة في الصناعات الغذائية والنسيجية والمنظفات ومواد التجميل اخر منتجاتها وبحسومات تصل إلى 50 بالمئة.

وأكد معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح أهمية استمرار المهرجان كنافذة تسويقية وترويجية دورية لمنتجات الشركات الصناعية الوطنية التي
يزداد عددها باستمرار مقدمة منتجات تتمتع بالجودة العالية مع الحفاظ على الأسعار المناسبة للمواطنين.

من جهته أشار معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب إلى الانخفاض الملموس في أسعار منتجات الشركات المشاركة في المهرجان وزيادة أعداد المنتجين إلى جانب الحسومات المقدمة من المشاركين مؤكدا أهمية المهرجان نظرا لدوره في تعزيز الثقة بمنتجات الصناعة الوطنية.

ولفت عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي إلى أن الجديد في هذه الدورة إضافة نحو 10 شركات جديدة معظمها للصناعات الغذائية نظرا للإقبال الكبير على هذه الصناعات إلى جانب التنوع الكبير في معروضات الشركات ما يتيح للمستهلكين خيارات أوسع والاستفادة من العروض.

وأشار قلعه جي إلى زيارة وفد من رجال الأعمال العراقيين للاطلاع على مدى تطور الصناعة السورية تمهيدا لنقل هذا المهرجان إلى بغداد بداية كانون الأول القادم.

وأكد عضوا مجلس إدارة الغرفة محمد أكرم الحلاق ووفاء أبولبدة أهمية الدعم الحكومي للصناعة الوطنية وخاصة مهرجان التسوق الشهري الذي يقدم في كل دورة أصنافا جديدة لزواره إلى جانب الاستمرار في تقديم السحوبات اليومية والجوائز التي تقدمها الغرفة والشركات المشاركة.

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية في نيسان من عام 2015 في دمشق بمشاركة 55 شركة ليتطور عدد الشركات المشاركة في الدورات اللاحقة متجاوزا المئة شركة وأقيمت عدد من الدورات في طرطوس واللاذقية والسويداء.

بانوراما طرطوس-سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات