تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع بلسمة جرح الخاص بمحافظة حلب بتكريم 20 جريح من مرتبات فرع المخابرات الجوية في حلب

بانوراما طرطوس:

أطلقت مؤسسة سورية قلب واحد للتنمية المرحلة الثانية من مشروع بلسمة جرح الخاص بمحافظة حلب وذلك بتكريم 20 جريح بطل من مرتبات فرع المخابرات الجوية في حلب.

وخلال حديثه أكد الدكتور مروان كنجو رئيس مجلس أمناء مؤسسة سورية قلب واحد للتنمية نية المؤسسة بتقديم المزيد من الدعم لملفي الشهداء و الجرحى في محافظة حلب وان جراحكم هي أمانة برقاب كافة أطياف الشعب السوري..

وأكد سيادة العميد إياد مندو رئيس فرع المخابرات الجوية في حلب عن أهمية هذه المبادرات لزيادة روح المحبة والإخاء وقدم شكره لإدارة المؤسسة….

وقامت إدارة المؤسسة بتكريم العميد إياد مندو لدوره الكبير بالمحافظة على أمن محافظة حلب وتطهيرها من رجس الإرهاب….. علما أن القيمة الإجمالية للمرحلة الثانية 600000 ليرة سورية مقدمة من الصناعي محمود سواس

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات