تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

اتحاد المصدرين يستعد لإطلاق ملتقى رجال الأعمال السبت القادم بحضور عربي مميز ….

سعى اتحاد المصدرين بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها إلى إقامة مراكز للصادرات السورية بغية الترويج للمنتجات المحلية واستعادة أسواقها التقليدية وكسب أسواق جديدة أخرى، لضمان تنشيط حركة الصادرات ومساعدة المنتجين على النهوض بواقع صناعاتهم والرجوع إلى مرحلة ما قبل الأزمة حينما كانت البضاعة السورية تلقى رواجاً وإقبالاً لجودتها وسعرها المنافس.
وفعلاً بدأ العمل على تنفيذ هذه الخطة عبر البدء في إقامة هذه المراكز، التي كانت أولى مركز الصادرات السورية في الشارقة، واليوم يتحضر صناعيو سورية لافتتاح مركز الصادرات السورية في بغداد، الذي سيفتتح في الأول من شهر كانون الأول من العام الجاري ويستمر حتى 21 من الشهر ذاته، وسيرافق المركز إقامة معارض ومهرجات تسهم في الترويج للمنتجات السورية وضخها في الأسواق العراقية.
وفي هذا الصدد دعت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع اتحاد المصدرين وهيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وغرفتي تجارة دمشق والريف لحضور ملتقى الصناعيين الذي سيعقد يوم السبت 21-10-2017 في فندق شيراتون دمشق-قاعة أمية الساعة الرابعة عصراً، وذلك بحضور رجال أعمال عراقيين لمناقشة المميزات المختلفة التي سيتمتع بها المشاركون بهذا المركز بشكل ينعكس إيجابا ًعلى صناعتهم وحركة الصادرات عموماً، وهو ما سيسهم بطبيعة الحال في إنعاش الاقتصاد الوطني مجدداً.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات