تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

اتحاد المصدرين يستعد لإطلاق ملتقى رجال الأعمال السبت القادم بحضور عربي مميز ….

سعى اتحاد المصدرين بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها إلى إقامة مراكز للصادرات السورية بغية الترويج للمنتجات المحلية واستعادة أسواقها التقليدية وكسب أسواق جديدة أخرى، لضمان تنشيط حركة الصادرات ومساعدة المنتجين على النهوض بواقع صناعاتهم والرجوع إلى مرحلة ما قبل الأزمة حينما كانت البضاعة السورية تلقى رواجاً وإقبالاً لجودتها وسعرها المنافس.
وفعلاً بدأ العمل على تنفيذ هذه الخطة عبر البدء في إقامة هذه المراكز، التي كانت أولى مركز الصادرات السورية في الشارقة، واليوم يتحضر صناعيو سورية لافتتاح مركز الصادرات السورية في بغداد، الذي سيفتتح في الأول من شهر كانون الأول من العام الجاري ويستمر حتى 21 من الشهر ذاته، وسيرافق المركز إقامة معارض ومهرجات تسهم في الترويج للمنتجات السورية وضخها في الأسواق العراقية.
وفي هذا الصدد دعت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع اتحاد المصدرين وهيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وغرفتي تجارة دمشق والريف لحضور ملتقى الصناعيين الذي سيعقد يوم السبت 21-10-2017 في فندق شيراتون دمشق-قاعة أمية الساعة الرابعة عصراً، وذلك بحضور رجال أعمال عراقيين لمناقشة المميزات المختلفة التي سيتمتع بها المشاركون بهذا المركز بشكل ينعكس إيجابا ًعلى صناعتهم وحركة الصادرات عموماً، وهو ما سيسهم بطبيعة الحال في إنعاش الاقتصاد الوطني مجدداً.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات