تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

وزير النفط: توزيع نصف مليون ليتر إضافية يوميا من مازوت التدفئة

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم على المتابعة اليومية لخطط توزيع المشتقات النفطية وتشديد الرقابة على مراكز التسجيل والتوزيع واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المخالفين.

ووافق غانم خلال اجتماع مع المعنيين بمقر شركة محروقات اليوم على زيادة كميات مازوت التدفئة الموزعة على كل المحافظات بمقدار نصف مليون ليتر إضافية يومياً بالتنسيق مع لجان المحروقات في كل محافظة داعيا للبدء بإطلاق حملات توزيع إضافية داعمة ومن خارج الخطة بدءا من ريف دمشق اعتبارا من مطلع الأسبوع القادم من أجل دعم قوائم التوزيع وتسريع العملية.

ووفقا لوزارة النفط فان الكمية المخصصة للتوزيع بغرض التدفئة يومياً أصبحت 6ر2 مليون ليتر وبلغ عدد الأسر التي وزعت عليها مادة مازوت التدفئة نحو 586 ألف أسرة سورية.

كما اطلع الوزير خلال جولة في مقر الشركة على خطوات تنفيذ مشروع البطاقة الذكية وفق الرؤية الموضوعة من الوزارة من المصب إلى المستهلك وعلى آلية التسجيل في مدينة دمشق بموجب البطاقة من خلال المراكز المفتتحة وعددها 35 مركزا ثابتا و15 مركزاً متنقلاً بين الجهات الحكومية الى جانب خطوات تنفيذ باقي المشاريع لشركة محروقات ومنها اعادة تأهيل مستودعات عدرا الهوائية ومعمل غاز عدرا ومشروع المحطات المتنقلة واعادة تأهيل وحدة غاز بانياس.

بانوراما طرطوس-سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات