تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

حفل تكريم للطلاب المتفوقين في قرية الجروية

بانوراما طرطوس-  عبد اللطيف عباس شعبان:

بعد ظهر أمس الاثنين 23 / 10 / 2017 شهدت ثانوية الشهيد يوسف عباس في قرية الجروية / منطقة صافيتا، حفل تكريم للطلاب المتفوقين بحضور قيادة شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي والفرقتين الحزبيتين في القرية، وإدارة المجمع التربوي في منطقة صافيتا، وبعض الموجهين الاختصاصيين والتربويين، ومجلس البلدية والوحدة الأرشادية الزراعية والجمعية الفلاحية التعاونية، والجهاز التدريسي في الثانوية وطلاب الثانوية، وجمهور من الضيوف المدعويين وأولياء الطلاب، والمدرس الموسيقي الآستاذ محمد عبد الحميد بلول، مع أجهزته الصوتية الكاملة، وقد كان الحفل ناجحا جدا، حيث ألقى أحد الطلاب المتفوقين كلمة الطلاب، وألقى الأستاذ منذر حبيب شعبان – مدير الثانوية – كلمة المدرسين، وألقى شاعر المحكي الأستاذ علي حسن قصائد جميلة جدا، كما قدمت الشاعرة المهجرية جوزفين الياس كوزاك، قصيدة شعرية تهنئة للمتفوقين، تلاها مسرحية وطنية جميلة جدا شارك في تقديمها طالبين وطالبتين، بأداء رائع جدا جعل منها مسرحية جديرة بالعرض في العديد من المناسبات.
في الختام وقف أعضاء قيادة الشعبة والمجمع التربوي لتسليم الهدايا التي أحضرها مدير الثانوية للطلاب المتفوقين، وضمن كل هدية ديوانْ شعر للشاعر علي حسن، وديوانَيْ شعر من دواوين الشاعرة جوزفين الياس كوزاك، كما قدَّمت الشاعرة جوزفين قرابة مائة ديوان شعر للضيوف الحضور من أصل دواوينها العشرة، المليئة بالشعر الوطني القومي الاجتماعي الإنساني.
مناسبة الحفل هذه تتكرر كل عام في ثانوية الشهيد يوسف عباس، تقديرا لجهود الطلاب، والجدير بالذكر أنه من المعتاد كل عام، أن نسبة الحاصلين على علامات عالية في الشهادة الثانوية يشكلون نسبة كبيرة من الطلاب الناجحين، ونسبة النجاح العام تكون حوالي / 90{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} / ، والحال نفسه بالنسبة لطلاب مدرسة التعليم الأساسي في القرية، كل ذلك يعود لجهود الإدارة الناجحة والمدرسين الأكفاء، والطلاب المنضبطين المجتهدين، في ظل رعاية أسرية كريمة.
طلاب اليوم هم بناة الوطن وحماة دياره في الغد، مبارك للطلاب المتفوقين ولمن ساهم في تفوقهم وتكريمهم، وسورية الله حاميها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات