تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

بنك سورية الدولي الإسلامي يحصد جائزة “أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017”

بانوراما طرطزس:
حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017، وذلك وفقاً لفئة التميز في الأعمال التي تصدرها مجلة Acquisition International Magazine التابعة لمجموعة Global Media العالمية.
وتأتي هذه الجائزة في إطار التقدير والإعتراف بتميز بنك سورية الدولي الإسلامي في تقديم خدماته ومنتجاته المصرفية ووضعها ضمن فئة الأكثر تميزاً في مجالها.
تقوم المجلة بمنح هذه الجائزة للمؤسسات والشركات الرائدة والإستثنائية في عملها، والتي تحقق نجاحاً ملحوظاً بكل أشكاله في مختلف قطاعات مجتمع الأعمال من خلال الخدمات والمنتجات التنافسية.
وتم منح الجائزة للبنك بناء على دراسة قامت بها المجلة ضمن فريق عمل متخصص للشركات والمؤسسات الرائدة في صناعة الأعمال وإختيار المتميزين ذوي الخبرة والإلتزام والمتمتعين بقيادة قوية، والذي ساهم عملهم في تحقيق النجاح والتميز ضمن المناخ التنافسي والظروف الصعبة.
وفي تصريح للسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي قال: نحن سعداء وفخورون بالحصول على هذه الجائزة، فهذا يؤكد ريادة البنك في القطاع المصرفي السوري، ودليل على تقدير لأدائنا المتميز في سورية، وفي كافة العمليات المصرفية التي يقوم البنك بها، خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات للشركات والمؤسسات وإنجاح صفقات التمويل للشركات وطرح المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة للمتعاملين.
وأكد الدويك على أن خدمة العملاء والإبتكار من أهم أولوياتنا في البنك٬ ويسرنا أن نحصل على هذا التقدير لإنجازاتنا ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء .
وأضاف الدويك: إن تركيزنا ليس فقط على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية فحسب٬ بل الحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة من خلال استخدام أحدث التقنيات.
وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك: إنَ الجائزة تعد إنجازاً مهمًّا يضاف للإنجازات السابقة للبنك الذي يعد من المؤسسات المالية الرائدة في سورية وسبق أن فاز بالعديد من الجوائز. وأتوجه بجزيل الشكر لمتعاملينا الكرام بشكل عام وعملاء البنك من المؤسسات والشركات بشكل خاص على ثقتهم الغالية ولموظفي البنك الذين عملوا بجد وإخلاص لتحقيق هذا الإنجاز.. مُوضحا أنَّ الفوز بهذه الجوائز يعطينا دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، مع تقديم أفضل الخدمات وطرح المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن والشركات ورجال الأعمال. مؤكداً استمرار البنك في الريادة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية.
يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي حصل مؤخراً على جائزة “الريادة في التطور والنمو في سورية” للعام 2017، من قبل اتحاد المصارف العربية.
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال قدره(5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى نحو 9.5 مليارات ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 25 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 190 ألف متعامل حتى نهاية العام 2016 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات